recent
أخبار ساخنة

اعتمدي هذه الوضعيات خلال العلاقة الحميمية لتضييق المهبل

 اليوم سنتحدث عن أمر هام جدا يعني العديد من النساء اللاتي مروا بفترة الولادة أو بغيرها ولأي سبب من الأسباب لديهن مشاكل بإتساع المهبل مما يؤثر - طبعا- على إحساسك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع شريكك .!


طبعا من المهم أن تدركِ هنا أن إهتمامنا الأول ينصب عليكِ من خلال هذا المقال .. لآنه كلما ضاق المهبل زاد شعورك وبالتالي تحقق الهدف الأساسي من العلاقة الحميمية ألا وهو " احساسك بالسعادة والحب "
فتعالي نتعرف سويا على هذه الطٌرق التى حتما سيكون لها تأثير كبير على شعورك بالسعادة . وأيضا زيادة ثقتك بذاتك خلال هذه الفترة .

- إعتمدي وضعيات مختلفة : يجب أن تعتمدي الوضعيات التي تكون فيها الساقان ممدودتان بطريقة مستقيمة وثابتة. كلما كانت المساحة بين ساقيك أضيق أثناء الجماع كلّما كان ذلك أفضل. فهذه الوضعيات ستساعدك على تضييق المهبل أثناء الجماع. يمكن مثلاً إعتماد وضعية الجماع من الجانب إذ يستلقي الزوجان على جانبيهما ويأتي الزوج من الخلف .

-تمارين كيجل : تحدثنا في العديد من المقالات عن تمارين كيجل وفوائدها فاعتمديها عزيزتي .

هز الحوض بشكل دائري: قومي بهز حوضك أثناء الإيلاج بشكل دائري ما يشعر الزوج بأن المهبل قد ضاق بسبب شد العضلة.

مراهم لتضييق المهبل: يمكن إستخدام مرهم أو كريم لتضييق المهبل قبل ممارسة الجماع. ولكن ننصح بإستشارة الطبيب قبل إعتماد هذه الطريقة .

وطبعا من المهم التنويه ألا تلجئي بشكل هيستري لغسولات منطقة المهبل لآنها تسبب من تقليل من إفرازات المهبل وبالتالي تشعرين بالألم أثناء العلاقة الحميمية .

google-playkhamsatmostaqltradent